طباعة

بنعطية يتحدث عن لقاء فيرونا وثقة أليغري

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) محترفي ايطاليا




يرحل اليوفي وصيف الدوري الإيطالي هذا السبت إلى الجزء الشمالي من إيطاليا لملاقاة متذيل الترتيب، هيلاس فيرونا عن الأسبوع الـ 19 من الكالشيو، في مهمة تبدو صعبة للبيانكوري ولاعبه المغربي المهدي بنعطية.

 وقبل هذا اللقاء تحدث الدولي المغربي المهدي بنعطية لقناة اليوفي، قائلا :" نعرف صعوبة اللقاء، من الصعب أن تفوز على فريق يعاني من سوء النتائج وأمام أنصاره، إني واثق من أننا سنرى اليوفي في المقدمة خلال شهر مارس أو أبريل المقبلين".
أما عن تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب أليغري في اللقاءات الأخيرة أضاف نجم دفاع السيدة العجوز: " المدرب لا ينظر للأسماء، لقد منحني ثقة كبيرة، وعلي أن أبرهن له على ذلك، لكي تضمن مكانتك في القائمة، وجب عليك أن تعمل بجد في التداريب، لأنني لم ألعب كثيرا في الموسم الماضي، إذا علي أن أظهر على أنني أستحق الثقة التي منحت لي من طرف المدرب أليغري، وأرد عليه بالمثل".

من جهة أخرى، بخصوص عدم تلقي اليوفي لأي هدف خلال المباريات الثماني الأخيرة أردف قائلا:"  يجب علينا أن نستمر على هذا المنوال".
يذكر بأن المهدي بنعطية قاد اليوفي الأسبوع الماضي لخطف ثلاث نقاط ثمينة عن قمة الجولة الـ 18 من أمام إسي روما، بعدما سجل هدف الإنتصار الذي بفضله بات اليوفونتيس وصيفا للدوري بفارق نقطة عن نابولي المتصدر.


Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles