طباعة

بنعطية: "دعونا نكمل بهذه الطريقة"

كتب بواسطة: .juventus.com . (تــاريخ النـشر) محترفي ايطاليا




تحدث مدافع البيانكونيري مهدي بنعطية للموقع الرسمي للفريق قبل نهاية عام 2017، عن عديد الأمور ، والتي جاءت على الشكل التالي:

 للمسة التهديفية :

"لقد كنت في الوقت والمكان المناسبين" كانت هذه كلمات بن عطية عندما تحدث عن هدفه في ناديه السابق روما. شهد هذا الموسم عودة تهديفية لمهدي الذي سجل أيضاً هدفاً في غاية الأهمية لمنتخب بلاده في مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم هذا العام أمام ساحل العاج.
واستكمل بن عطية: "إذا لم تدخل المنطقة بنية التهديف فلن تهدف. ربما لا أمتلك نفس مقومات المهاجمين ولكني أنجح في بعض الأحيان لوجود الرغبة لدي في الوصول أولاً."
"لقد كنت أمزح مع المدرب وقلت له إن احتجت لاعباً يلعب مكان هيجواين فأنا مستعد. لكن لا أظن أنه أعجب بتلك الفكرة كثيراً!"
حلم كأس العالم:
"الذهاب لكأس العالم في روسيا حلم طالما أردت تحقيقه، وهو شيء لم نستطع الوصول إليه في آخر عشرون عاماً. شارة قيادة الفريق ألقت على عاتقي مسئولية أكبر في الفترة الماضية ولكن شعور التأهل شعور رائع. لا أستطيع الانتظار حتى أذهب إلى روسيا، سأحضر عائلتي معي هناك وأتمنى أن نبلي بلاءً حسناً."
"أنا أتذكر آخر مرة وصلنا فيها لكأس العالم. كان معنا البرازيل وسكوتلندا والنرويج في المجموعة ولكننا خرجنا من الدور الأول. هذه المرة نتمنى أن نعبر هذا الدور على الأقل."
الاستمرارية والعمل الشاق:
"علينا أن نستمر في اللعب بالطريقة التي نلعب بها حالياً، لأنك عنزما لا تستقبل أهدافاً تزيد ثقة الفريق، وعند 0-0 نحن نستطيع التسجيل في أي وقت بسبب اللاعبين الذين نمتلكهم. أعتقد بأن نابولي سيكملون السباق معنا حتى النهاية، روما لديهم أشياءً أكثر من ذلك في جعبتهم وإنتر فريق صلب. سيكون هناك ثلاث أو أربع فرق يتقاتلون على اللقب في النهاية، ولكني أعتقد بأننا إن استمرينا على هذا الأداء، وبلعب المباريات الحاسمة في البطولة، فسنكون في المقدمة بحلول مارس أو أبريل."
"هذا الموسم أنا ألعب أكثر من الموسم الماضي، وأتمنى أن أكون محل الثقة التي وضعها المدرب في وأن أؤدي بالشكل المطلوب على أرضية الملعب. هنا عليك أن تعمل بجهد وإن كنت تريد اللعب عليك أن تتدرب جيداً. هنا المدرب لا ينظر إلى الأسماء، لكنه يتبع أفكاره وأن تطلب الأمر أن يحدث تغييراً فهو لا يفكر في الأمر مرتين. نحن نعلم أنه يجب علينا أن نعطي 100% دائماً لذا نلعب بحماس كبير حتى في التدريبات."
تحدي فيرونا:
"يكون من الصعب دائماً اللعب أمام الفريق التي تقع في مؤخرة الترتيب، ويوفي يجب أن يعطي كل ما لديه في المباراة. في فيرونا يجب علينا أن نبذل الجهد والعرق من أجل الفوز. عندما نلعب أمام نابولي أو روما لا نحتاج للمدرب كثيراً لأننا نكون في قمة التركيز، لذا علينا أن نكون كذلك في مباريات مثل هذه."
 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles