طباعة

حارث يتحدث سر تألقه ومستقبله مع شالكة

كتب بواسطة: Er-rakai Yassine . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

Résultat de recherche d'images pour "harit"

بعد البداية المميزة في الدوري الألماني هذا الموسم ، يتحدث أمين حاريث عن الأسباب التي دفعته للتألق ، بعدما كان في قائمة المغادرين الصيف الماضي.

ويرى حاريث أن آداءه حاليا جاء بعد عمل كبير في العطلة الصيفية بعد الموسم الصعب على حد قوله، فبعد تفكير مطول حول الأمر ، الذي إنتهى بقرار العودة للتوهج وترك الماضي خلفه .

فاللاعب المحترف من وجهة حاريث ، هو الذي يمتلك ذهنا صافيا يخول له التركيز على أرضية الملعب ، و من تم الظهور بشكل جيد في المباراة.

حاريث يرجع السبب في تدهور آداءه بالموسم أنه مشكل نفسي بالدرجة الأولى ، حيث حدثت معه أشياء أبعدته عن التركيز لهذه الفترة الطويلة.

وأما عن المدرب الجديد لنادي شالكه ، يقول حاريث بأنه أعاد ثقته ، بعدما تحدث إليه عن بعض الأمور التي من الممكن أن يساعده فيها، يقول حاريث :"فاغنر يقوم بعمل جيد ، إنه يعيد الثقة ، وإذا لم يكن شيء على ما يرام فإنه يعالجه بشكل مباشر ، من الجميل أن يكون واضحا ".

الدولي المغربي ، صاحب 22 سنة و بعدما أصبح من ركائز الفريق الأساسية هذا الموسم ، يتطلع رفقة فريقه إلى إستكمال عملهم الجيد ، و الفوز في معظم المباريات للحصول على مراكز مشرفة.

و بخصوص مستقبله مع الفريق ، يوضح حاريث ذلك ، بأنه ورغم الحديث الكثر حول ذلك ، سيركز مع فريقه في الفترة الحالية ، وبعد ذلك سيرى ماذا يحدث حينها.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles