طباعة

أسامة إدريسي " الانضباط سر النجاح، والمغرب اختيار القلب والعقل "

كتب بواسطة: Er-rakai Yassine . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

Résultat de recherche d'images pour "idrissi morocco"

سلطت صحيفة "BN Desten" ضوأها على اللاعب المغربي أسامة إدريسي ، والذي تحدث للصحيفة عن علاقته بكرة القدم منذ نشأته إلى أن أصبح لاعبا محترفا في صفوف فريق "أزد ألكمار" الهولندي.

يستحضر صاحب 23 سنة ذكرياته مع الطفولة التي عاشها ، وعشقه لكرة القدم منذ أن كان طفلا ، ويقوله أنه ضل متمسكا بحلمه أن يصبح لاعبا محترفا .

وعن لاعبه المفضل ، يختار أسامة الإدريسي ، اللاعب البرازيلي السابق "رونالدينهو" ، يقول عنه"إنه سيد المراوغات، كان لاعبي المفضل ولازلت أستخضر ذكرياته في ذهني ".

يصر الدولي المغربي على أن سر النجاح والإحتراف في عالم كرة القدم كان و لا يزال هو الإنضباط ، ويقول بأنه الوضع العائلي ساعده كثيرا في الوصول إلى مبتغاه ، يقول :" الإنضباط و الإحترام يساعدانك كثيرا لتحقيق النجاح". بشأن مساره التدريجي في الفئات السنية لكل من نادي SV DOSKO, Fc Bergen , RKSV Halsteren, NAC Breda,Feyenoord rotterdam.

يقول الإدريسي بأنه ممتن للمدرب"رينيه دي بريستر" ، مدرب نادي "هالسترين"، الذي قدم له الكثير ليصبح لاعبا ناضجا. والبداية الحقيقية لأسامة ، كانت مع نادي "غرونينغن" الذي لعب لفريقه الأول 62 مباراة ، كانت كافية ليجذب أنظار ناديه احالي الذي خاض معه لحدود اللحظة 60 مباراة سجل فيها الجناح المغربي 26 هدفا. نظير هذا التألق ، لقي الدولي المغربي إهتماما واضحا الصيف الماضي من عدة أندية كان أبرزها عرض نادي "تورينو" الإيطالي و نادي "كراسنودار افك " الروسي.

و بخصوص إختياره اللعب للمنتخب المغربي عوض نظيره الهولندي ، يقول أسامة الإدريسي :"إنه إختيار القلب والعقل".

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles