طباعة

موجز أخبار المحترفين المغاربة ليوم 10-29-2017

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

يواصل طاقم المرصد برو تقريبكم من كل جديد عن المحترفين المغاربة في شتى أنحاء العالم للتعرف على آخر أخبار محترفينا، وفي هذا الصدد نقدم لكم فقرة جديدة تهتم بكل الأخبار الآنية، اليومية، والتي تنضاف لباقي القرات التي يقدمها طاقم المرصد برو منذ مدة طويلة.

الدوري الإسباني :

- شهد الأسبوع العاشر من الليغا مشاركة الدوليين، أشرف حاكيمي والحارس ياسين بونو أساسيان في لقاء فريقهما ريال مدريد وجيرونا، والذي انتهى بفوز أصدقاء بونو بهدفين لواحد، لعب أشرف حاكيمي 65 دقيقة ،بينما أكمل بونو اللقاء، وحرم ريال مدريد من الخروج فائزا بفضل أدائه المميز، في مباراته الثانية كأساسي في الدوري.

- تعرض الدولي المغربي نور الدين امرابط لإصابة على مستوى الفخد في لقاء فريقه ليغانيس أمام إشبيلة، مما دفعه لمغادرة الميدان مع نهاية الشوط الأول تاركا مكانه لمواطنه نبيل الزهر.

- بعد غياب طويل عن المشاركة مع فريقه الأول، عاد يوسف النصيري للظهور مع نادي مالقة، بحيث أقحم في الدقيقة الـ 75، وتمكن من اصطياد ركلة جزاء بعد دقائق من دخوله، سجل منها خوسي غارسيا هدف الأنتصار على حساب سيلتا فيغو، ومساهما في تحقيق النادي الأندلسي فوزه الاول في الليغا هذا الموسم.

الدوري الإيطالي :

- سجل الدولي أشرف لزعر هدفه الأول بالموسم الحالي مع ناديه بينفيتو لكنه لم يمنع فريقه من التعرض للهزيمة الـ 11 تواليا في الكالشيو.

- تعرض نادي جنوة للخسارة بهدف لصفر أمام سبال، في مباراة سجل فيها عادل تاعرابت هدفا لكنه ألغي بداعي التسلل.

- الدوري الفرنسي :

- من المنتظر أن يخضع المدافع يوسف بناصر يوم غذ الإثنين للفحص الطبي قصد الكشف عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه كان أمام تروا عن الأسبوع العاشر من الليغ 1.

- أحرز وليد حجام لاعب اميان الفرنسي هدفه الأول بالموسم الحالي في الليغ 1، والذي كان في مرمى غانغون.

الدوري الهولندي :

- انتظر منير العلوشي لاعب ناك بريدا عشر جولات كي يحرز أول أهدافه هذا الموسم بالدوري الهولندي.

- اشترك زكرياء لبيض بـ 14 هجمة ضد بريدا (سدد 8 تسديدات وصنع 6 فرص)، أكثر من أي لاعب آخر في مباراة في الدوري الهولندي هذا الموسم، ودلك في لقاء فريقه أوتريخت أمام ناك بريد 2-2.

باقي الدوريات :

- سجل يوسف العربي هدفه الوحيد لفريقه الدحيل أمام الغرافة 1-1 في الدوري القطري، لينفرد بصدارة الهدافين بـ 11 هدفا.

- واصل عبدالرزاق حمد الله  أدائه المبهر مع نادي الريان، وأحرز هدفا الخامس بالموسم والذي جاء في مرمى السد.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles