طباعة

أيمن برقوق : بواتينغ يشجعني دائما على تقديم الأفضل

كتب بواسطة: Badr Zaimi . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات



بعد الموسم الماضي الذي قدم فيه أيمن برقوق أداء جيد لفت به انظار متتبعي كرة القدم في ألمانيا، إلا أن اللاعب عانى هذا الموسم كثيرا من غيابه المتكرر عن مباريات فريقه بسبب اختيارات مدربه نيكو كوفاش.

مباراة سيئة، فقدان المكانة بالفريق :

أيمن خاض هذا الموسم 3 مباريات فقط من أصل 16 مباراة (بمجموع 112 دقيقة) وفقد مكانه في قائمة الفريق بعد الأداء السيء أمام شفاين فورت (مباراة الكأس) حيث قال " قبل المباراة تدربت جيدا، ولكن خلال المباراة لم أقدم أي شيء يذكر، أضعت كرات عديدة والأشياء البسيطة لم تفلح، أرضية الميدان لم تكن أيضا بالجيدة. بعد ذلك علمت أن الأمور قد أصبحت صعبة بالنسبة لي " وأضاف “بعد المباراة تحدث لي بواتينغ ومدرب الفريق وأكد لي أني ستمنحني فرصة أخرى وعلى أن أبقى صبورا ".

دعم بواتينغ والعودة من جديد:

بعد ذلك وصل أيمن التدريبات بجد رفقة الفريق وعاد لقائمة كوفاش مرة أخرى أمام هيرتا برلين، التي شارك فيها مع بداية الشوط الثاني، وصرح أيمن برقوق في حوار له مع فرانكفورت روند شاو أنه بعد نهاية المباراة اتجه كيفن برانس بواتينغ نحوه وقال له " جيد جدا، لقد أحسنت يا فتى هذه كانت مباراتك " وتابع أيمن " إنه دائما ما يتحدث معنا نحن اللاعبين الشباب ويعطينا النصائح، وعندما تسير الأمور بشكل شيء يتوجه لنا.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles