طباعة

ماحي : "لا يمكن أن أقبل بعرض غرونينغن "

كتب بواسطة: حاتم . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات



مع اقتراب نهاية عقد ميمون ماحي رفقة غرونينغن ، دخل الطرفان في مفاوضات لتجديد العقد المبرم بينهما و لكنها وصلت إلى الطريق المسدود.

و حسب الصحافة الهولندية فإنه ماحي وصف العرض الجديد لغرونينغن بـ"غير المحترم" و قال : "كانت لدي النية في تجديد العقد و لكن إذا لم يكن الفريق يكن لي التقدير فمن الأفضل أن نتوقف هنا ".
و نفى ماحي لصحيفةDvhN بأن ردة فعله ناتجة عن كون العرض الذي حصل عليه أقل بكثير من قيمة عقد الحارس سيرجيو بادت الذي تمكن من الرفع من مدخوله في الصيف الماضي حيث صرح :" ليس الأمر أنني أريد أن أربح مالا أكثر و لكن، في نظري أن العقد الذي عرض علي ليس جيدا، وهذا عار على النادي، سأبقى رفقته إلى نهاية الموسم و أرى ما سأفعل ".
و بعد هذه التصريحات، عبر مدير الفريق هانس نيلاند عن تعجبه لتعليقات ماحي الذي لم يكم حاضرا في المفاوضات و قام بتكليف وكيل أعماله، و قال في هذا الموضوع :" كان يجب على ماحي أن يتكلم معي مباشرة عن آرائه في ما اقترحناه عليه بدلا من التوجه إلى وسائل الإعلام، هكذا كان سيربح احترامي ".
و سينتهي العقد الذي يربط ميمون ماحي بغرونينغن مع نهاية الموسم، و سيكون عليه القبول بعرض للإنتقال إلى فريق آخر في حالة عدم الوصول لإتفاق نهائي للتجديد .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles