طباعة

زياش: لنستمتع باللحظة ولنترك المستقبل الى حينه

كتب بواسطة: Jalal Bounouar . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات



في تعليقه على سؤال صحفي قناة بي ان سبورت بعد نهاية مباراة فريقه أجاكس ضد توتنهام، صرح الدولي المغربي أنه لا يفكر حاليا سوى في انهاء سنته الرائعة رفقة أجاكس، حيث اختار عدم الحديث عن المستقبل.

وقال زياش" لنستمتع باللحظة ولنترك المستقبل الى حينه"، الأمر الذي يدل على أن صانع ألعاب الأياكس يريد التركيز حاليا على صناعة مجده الكروي عبر بوابة مسابقة عصبة الأبطال بعد أن وصل دور النصف النهائي لأغلى المسابقات الكروية في أوروبا.
وكان زياش قد أمتع أمس في مباراة الذهاب أمام نادي توتنهام الانجليزي بمعقل هذا الأخير، حيث قدم كرة حاسمة كانت وراء الهدف الوحيد في اللقاء.
وبحسب هاته النتيجة، استطاع نادي العاصمة الهولندية وضع قدمه الأولى في نهائي الأحلام، الأمر الذي سيجعل الدولي المغربي بكل تأكيد يتريث كثيرا قبل تحديد وجهته القادمة.
وكان قد شارك نصير مزراوي أيضا في نفس مواجهة الأمس، حيث دخل في الجولة الثانية، وقدم عرضا رائعا رغم تواجده في مركز وسط الميدان على عكس ما اعتاد اللعب عليه رفقة ناديه.
هذا و انهالت عقب المباراة عبارات المدح والشكر في حق الدولي المغربي حكيم زياش من عدة منابر اعلامية دولية، اضافة الى الجماهير التي شاهدت مباراة فريقه ضد توتنهام، الأمر الذي سيساهم لا محالة في رفع القيمة السوقية للنجم المغربي الذي سجل عشرين هدفا، وقدم واحد وعشرين تمريرة حاسمة في جل المسابقات هذا الموسم.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles