طباعة

زياش يجدد العقد مع أجاكس لغاية 2022

كتب بواسطة: M.Qchini‎ . (تــاريخ النـشر) باقي الدوريات

Image may contain: 3 people, people smiling, people standing

أعلن نادي أجاكس أمستردام الهولندي من خلال موقعه الإلكتروني عن تجدد عقد صانع ألعابه حكيم زياش لغاية 30 يونيو 2022.

و قد عبر النادي عن ارتياحه لهذا التجديد الذي سيخول له الاستفادة من خدمات الدولي المغربي لموسمين إضافيين، بعدما كان العقد سينتهي في 30 يونيو 2021.

حيث يتوقع من حكيم أن يحمل عبئا قويا بوسط ميدان الفريق الهولندي بعد مغادرة كل من فرانكي دي يونج، و لاس شوني، و أنباء قوية عن قرب مغادرة فان دي بيك.

يعتبر حكيم زياش المزداد في 19 مارس 1993 درونتن الهولندية أحد أبرز صناع اللعب في الدوري الهولندي خلال السنوات الماضية، حيث بدأ مسيرته الاحترافية مع هيرنفين، قبل أن ينتقل إلى تفينتي أنشخيده الذي حمل رفقته شارة العمادة، ثم التوقيع في صيف 2016 مع أجاكس أمستردام، حيث لعب معه منذ ذلك الحين 133 مباراة، سجل فيها 42 هدفا، آخرها الركلة الحرة الجميلة التي أسكنها قبل أيام عديدة في شباك باوك سالونيكا اليوناني، و ذلك في المباراة التي واجه فيها أجاكس الفريق اليوناني ضمن تصفيات دوري أبطال أوروبا.

و قد أثار هذا الخبر جدلا عند الجمهور المغربي، الذي كان ينتظر انتقال زياش لأحد الأندية القوية خارج هولندا، في ظل أخبار عن عديد العروض المقدمة، أبرزها عرض بارين ميونيخ الألماني.

كما يجدر الإشارة إلى أن احتمالية مغادرة زياش تبقى مفتوحة، في ظل استمرار سوق الانتقالات لغاية 2 سبتمبر بالنسبة لهولندا، بينما يعتبر 31 غشت نهاية سوق الانتقالات بالنسبة للدوريات الخمس الكبرى، باستثناء الدوري الإنجليزي الذي أغلق سوقه قبل يومين.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles