طباعة

زاكاري حجي ، بداية موفقة في وجهة جديدة

كتب بواسطة: NOUR.M . (تــاريخ النـشر) مواهـب مـغربيـة

حجي

 

إنتقل زاكاري حجي إلى وجهة جديدة خلال المركاتو الشتوي ، حيث غير أجواء نادي ميتز الذي تكون به في فرنسا و لعب مع فريقه الثاني لمواسم عدة في الـ " CFA 2 " ، الفريق الجديد لإبن مساعد مدرب الأسود مصطفى حجي كانت إسبانيا و بالضبط في السيغوندا ب رفقة نادي غافا الاسباني "CF GAVÀ "، المهاجم ذو الـ 20 سنة خاض مع الفريق قرابة 149 دقيقة في ثلاث مباريات سجل فيها هدفين كانا في شباك الفريق الثاني لنادي ڤالنسيا قبل قرابة أسبوع .

اللاعب أكد أن اللعب للفريق الكاطالاني يدفعه لتقديم الأفضل و لإعطاء إضافة ، من أجل اللاعب على مستوى عالي و تمثيل المنتخب المغربي ، كما أشاد بأجواء الفريق التي مكنته من الإنسجام بسرعة : " كل عناصر النادي رحبت بي بشكل جيد ، لقد كان الإنسجام سهلا جدا و هذا ما دفعني لتقديم الأفضل في المباريات التي خضتها ، أطمح لمساعدة الفريق في تحسين الرتبة التي يحتلها في السيغوندا ب . بالنسبة للجانب الشخصي فأحلم بحمل قميص المنتخب المغربي مستقبلا ، و أنا واثق أن هذه الفرصة ستأتي لأنني أعرف جيدا إمكانياتي و سأشتغل بجد من أجل الوصول لما أريده . "

اللاعب خاض الموسم الماضي قرابة عشرين مباراة مع الفريق الثاني لنادي ميتز ، سجل فيها ست أهدف . اللاعب و قبل توقيعه في إسبانيا سبق و أن خاض تجارب عدة منها في ألمانيا لكن لم يتوفق فيها .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles