أجرى مدافع نادي دحيل القطري مهدي بنعطية ، حوار في إصدار اليوم مع الصحيفة الإيطالية Il Tempo ، ناقش فيه الفترة التي قضاها مع الجيالوروسي ، بحيث قضى موسمًا واحدًا قبل مغادرته إلى بايرن ميونيخ.
تفاصيل ما قاله بنعطية في هذا الحوار :

بعد مرور سنوات عديدة من لعبك مع روما ، هل ما زلت تزور العاصمة الإيطالية ؟

قضيت موسمًا واحدًا فقط في روما ، لكنه سيبقى دائمًا في قلبي لأنه كان الأفضل على الإطلاق ، بعد ستة أشهر قلت لنفسي “لن أغادر من هنا” ، لكنهم قرروا بيعي إلى بايرن ميونيخ ، إعتقدت حقًا أنني سأنهي مسيرتي مع روما .

ما رأيك في مستقبل الجيالوروسي؟

لديهم فريق جيد يستحقه المشجعون ، فريق يحارب كل عام للفوز بالاسكوديتو ودوري الأبطال لأنه في روما يوجد شغف لا نهاية له بكرة القدم ، بحيث لم يسبق لي أن قابلت جماهير مثل جماهير روما ، آمل أن يتمكن المسؤولون من تكوين فريق عظيم لروما ، وأن يتوقفوا عن بيع جميع اللاعبين ، ويتعلمو الحفاظ على أفضل لاعبيهم مثل يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة ، ويجب على روما أن يخوض منافسة مع هذه الأندية ، لأن المشجعين يستحقون فريقًا يجعلهم فخورين.

هل لديك طريقة للحفاظ على أفضل اللاعبين ؟

عندما كنت في أودينيزي أنهينا الدوري بتحقيق مركز أوروبي ثلاث مرات ، كان الفريق يحتوي على لاعبين لم يكن أحد يعرفهم مثل : بوزو ، أليكسيس سانشيز ، زاباتا ، هاندانوفيتش .. ثم قامت الإدارة بعمل جيد من خلال كسب المال عندما باعونا.
بالنسبة لليوفي بدأ بمشروع جدي: لقد حصلوا على بوغبا مجانًا ، وأحضروا بارزاغلي الذي كان عقده على وشك الانتهاء ، و بونوتشي من باري .
لماذا لا يستطيع روما فعل ذلك؟ لقد تمكنوا خلال سبع سنوات من بيع أليسون ، صلاح ، ناينغولان ، بيانيتش ، ماركينهوس ، أوسفالدو ، لاميلا ، بنعطية ، جيرفينيو: هذا كثير جدًا ، إذا احتفظ بهم روما ، يمكنهم الفوز بكل شيء. المشكلة في الإدارة.

اترك تعليقاً