محترفي أوروبا

أشرف حكيمي يوجه رسالة شكر ووداع لناديه السابق ريال مدريد

وجه الدولي المغربي ولاعب نادي إنتر ميلانو الإيطالي رسالة شكر ووداع لناديه السابق ريال مدريد عبر وسائل التواصل الإجتماعي وجاءت كالتالي :

” لم أكن أتخيل أن اعيش هذه اللحظة، هذا ليس وداع، لأنه لا يمكن أن تقول وداعا لبيتك. Платформата на Palms Bet има още и разновидност за мобилни браузъри, така че букмейкърът ще бъде заедно с вас и на вашия смартфон, таблет или дори смарт телевизор. Мобилната платформа на Палмс Бет е уеб-базирана. Това означава, че използването на браузър е наложително. Сигурно сте виждали в други букмейкъри да има файлове за инсталиране – това се нарича приложение за залози, но в този български букмейкър такова все още не се предлага. يمكنك أن ترحل وتبتعد عنه لكنه المكان الذي لاطالما أحسست فيه بالسعادة والقيمة التي جعلتني أتطور، ريال مدريد منزلي، لقد نشأت، دُللت وتعلمت هناك للوصول للشخص الذي أنا عليه الآن، في ريال مدريد لا يتم تدريب اللاعبين فقط.”

” لقد دخلت عبر بوابة الفالديبيباس عندما كان عمري 6 سنوات، من دون أن أتصور السعادة التي كنت سأحضى بها، شكرا لكل العاملين، المدربون وزملائي الذين رافقوني طيلة هذه المرحلة من حياتي، وأخيرا شكرا لكم محبي الفريق الذين شجعوني ويواصلون تشجيع النادي في كل الاوقات، سأكون واحدا منهم. شكرا ريال مدريد، هلا مدريد. أشرف حكيمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.